بوابة الجزائر الإخبارية: في تصريح قوي في أول تعليق له على انسحاب دويلة الإمارات من منظمة “الأوبك” و “الأوبك +“، قال الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون إن انسحاب الإمارات من الأوبك “لا حدث”، مضيفا أن “ركيزة الدول العربية في “أوبك” هي المملكة العربية السعودية الشقيقة، انتهى الخطاب وطوي الكتاب”.
وجاء تصريح الرئيس تبون خلال لقائه الإعلامي مع الصحافة الوطنية الذي سيبث كاملا الليلة ابتداء من الساعة التاسعة مساء على القنوات التلفزيونية والإذاعية.

















