بوابة الجزائر الإخبارية: أعلنت شبكة سكاي نيوز البريطانية فسخ الشراكة في مشروعها الإعلامي المشترك في الإمارات ، وفي تقرير أعده مارك سويني لصحيفة “الغارديان”، قال إن “سكاي نيوز عربية” ستحتفظ باسمها في إطار صفقة ترخيص للعلامة التجارية، وذلك بعد انتقادات وُجهت إلى تغطيتها للفظائع في السودان

وأعلنت “سكاي نيوز” وشريكها “أي أم أي”، الذراع الاستثمارية التي يسيطر عليها منصور بن زايد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة عن صفقة تجارية جديدة تتخلى بموجبها “سكاي”، ومقرها المملكة المتحدة، عن جميع حقوق الملكية الاستراتيجية والتشغيلية لخدمة الأخبار والشؤون الجارية باللغة العربية على مدار الساعة.














