بوابة الجزائر الإخبارية: تتحدث تقارير أجنبية عن تطور خطير داخل هرم السلطة في الإمارات يتمثل في توجه رئيس الدولة محمد بن زايد نحو إتخاذ إجراءات حاسمة بحق حاكم إمارة الشارقة سلطان بن محمد القاسمي على خلفية خلافات سياسية عميقة تتعلق بتوجهات الحكم وإدارة شؤون الاتحاد.

وبحسب هذه التقارير فإن الأزمة تعود إلى رفض حاكم الشارقة لبعض السياسات التي تقودها أبوظبي و خصوصا محمد بن زايد مع تصاعد حدة التباين إلى مستويات غير مسبوقة، وصلت إلى طرح فكرة الانفصال عن الاتحاد،


