السبت, 6 جوان 2026 02:03 بتوقيت الجزائر
بوابة الجزائر
غرفة الأخبار
محمد السادس والمخزن في مواجهة ملف حقوقي أسود عمره أزيد من ربع قرن! المغرب تحت الوصاية.. والمعاهدة الجديدة عقد بيع لا شراكة! مولودية الجزائر.. بطل الدوري الجزائري لموسم 2025-2026 مأساة إنسانية في صحراء النيجر.. العطش يودي بحياة 49 شخصًا بعد تعطل شاحنتهم السفارة الصينية تهنئ الجزائر بتتويج عالمي في مسابقة هواوي للتكنولوجيا شبكة CNN: إسرائيل دشنت مواقع سرية وقواعد عسكرية في الإمارات تونس: استنكار وإسع لمحاولة اغتصاب مهاجرة افريقية حامل امام زوجها وزير الخارجية السوري يلتقي مع عدد من رجال الأعمال والمستثمرين السوريين في الجزائر إمتحانات البكالوريا 2026.. وزارة التربية الجزائرية تحذر! فرنسا تفتح تحقيقا في تعذيب إسرائيل ناشطين بأسطول الصمود
شارك المقال

هذا ما دار بين شنقريحة ومسؤولين في الجيش العماني !

تم النشر في 1 جوان 2026، الساعة 18:41 بالتوقيت المحلي الكاتب: سارة معمري 0 تعليق 87 مشاهدة
هذا ما دار بين شنقريحة ومسؤولين في الجيش العماني !

بوابة الجزائر الإخبارية: خلال اليوم الثاني من زيارته إلى سلطنة عمان، استقبل الوزير المنتدب لدى وزير الدفاع الوطني, رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الجزائري الفريق أول السعيد شنقريحة, اليوم الاثنين بمسقط, من قبل نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع في سلطة عمان, شهاب بن طارق بن تيمور آل سعيد, حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الجزائرية.

https://twitter.com/mdngovdz/status/2061471401127657754?s=46

وبهذه المناسبة, يضيف البيان، عبر الفريق أول عن امتنانه العميق لحفاوة الاستقبال الذي حظي به من قبل نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع في سلطنة عمان مبلغا له تحيات رئيس الجمهورية, القائد الأعلى للقوات المسلحة, وزير الدفاع الوطني, الذي يتمنى لسلطنة عمان, حكومة وشعبا, كل التوفيق والنجاح والمزيد من التطور والرقي والازدهار في كنف الأمن والاستقرار”. 

https://twitter.com/algatedz/status/2061473070733291868?s=46

وقد شكل اللقاء، حسب البيان، فرصة للفريق أول لتناول, مع نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع العماني العلاقات الثنائية المميزة بين البلدين وسبل تعزيزها من منظور استشرافي يراعي المصالح العليا للشعبين الشقيقين والعلاقات التاريخية والأخوية التي تجمعهما”. 

كما تم “استقبال الفريق أول السعيد شنقريحة, الوزير المنتدب لدى وزير الدفاع الوطني, رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, بمعسكر المرتفعة من قبل سعادة الفريق الركن بحري عبد الله بن خميس بن عبد الله الرئيسي, رئيس أركان قوات السلطان المسلحة”. 

وبعد مراسم التشريفات العسكرية, كان للفريق أول “لقاء أخوي مع الفريق الركن بحري عبد الله بن خميس بن عبد الله الرئيسي, رئيس أركان قوات السلطان المسلحة, أين تناول الطرفان حالة التعاون العسكري الثنائي وسبل تطويره إلى مستوى العلاقات الممتازة التي تربط بين الجزائر وسلطنة عمان والارتقاء بها إلى تطلعات قائدي البلدين الشقيقين”. 

وبهذه السانحة, ألقى الفريق أول كلمة أعرب من خلالها عن “تقديره للدعوة الموجهة له لزيارة سلطنة عمان”, كما أشاد “بمستوى العلاقات الجزائرية-العمانية خلال السنوات الأخيرة, والتي ما فتئت تعرف دفعا قويا وحركية متميزة”. 

وقال بهذا الصدد: “لطالما اتسمت العلاقات التاريخية التي تجمع الجزائر وسلطنة عمان بالأخوة الصادقة ووحدة الانتماء والمصير المشترك, والتقارب في الملفات ذات الاهتمام المشترك”. 

وأضاف قائلا: “ولقد شهدت هذه العلاقات في الفترة الأخيرة دفعا قويا وحركية متميزة, بفعل الإرادة الصادقة التي تحدو قائدي البلدين, إرادة تجسدت في تبادل الزيارات رفيعة المستوى وتحديد معالم شراكة إستراتيجية واعدة”. 

وتابع يقول: “كما يشكل حضورنا اليوم أكبر دليل على الأهمية البالغة التي نوليها في الجزائر لتعزيز أواصر الشراكة والتعاون مع القوات المسلحة العمانية, خاصة فيما تعلق بتبادل الخبرات والتجارب في مجالي الدفاع والأمن”. 

من جهته, أشاد رئيس أركان قوات السلطان المسلحة “بمستوى علاقات التعاون العسكري الثنائي بين البلدين الشقيقين”, معربا عن “تقديره الفريق أول على تلبية الدعوة”, وفقا لبيان وزارة الدفاع الوطني. 

#الجزائر#عمان
شارك المقال
الكاتب
سارة معمري

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الجزائر
شارك المقال

المديرية العامة للضرائب .. تمديد الأجال القانونية لإقتناء قسيمة السيارات لسنة 2026

المديرية العامة للضرائب .. تمديد الأجال القانونية لإقتناء قسيمة السيارات لسنة 2026

بوابة الجزائر الإخبارية : نهت المديرية العامة للضرائب سائقي المركبات السياحية ، النفعية و سيارات نقل المسافرين في بيانا لها يتعلق بتمديد الأجال القانونية لإقتناء قسيمة السيارات بعنوان السنة الجارية 2026 ، أنه تحديد تاريخ أخر أجل للدفع إلى غاية يوم الأربعاء 10 جوان 2026 .

وبناءً على ذلك، تُدعوا الأشخاص المعنين إلى الإسراع باقتناء هذه القسيمة دون تأخير عبر قباضات الضرائب، مكاتب البريد، أو عبر الإنترنت من خلال المنصة الرقمية “قسيمتك” باستعمال البطاقة البنكية (CIB) أو بطاقة “الذهبية”، أو عبر الرابط المخصص للدفع .

كما تذكر المديرية العامة للضرائب في بيانها أنه عند انقضاء الأجل القانوني المحدد، أي بعد تاريخ 10 جوان 2026، ستطبق العقوبات الجبائية المنصوص عليها في المادة 305 من قانون الطابع، والمتمثلة في زيادة قدرها 50% في حالة الاقتناء التلقائي للقسيمة بعد فوات الأوان، وترتفع هذه الزيادة إلى 100% في حال معاينتها من طرف الأعوان المؤهلين

https://qassimatouka.mf.gov.dz/acheter
#الجزائر#قسيمة السيارات
شارك المقال
الكاتب
إيمان.ح
أوروبا
شارك المقال

الإعلامي مهدي غزار :320 جزائريا استجابوا طوعا لدعوة الرئيس تبون للعودة إلى الجزائر وتسوية وضعيتهم !

الإعلامي مهدي غزار :320 جزائريا استجابوا طوعا لدعوة الرئيس تبون للعودة إلى الجزائر وتسوية وضعيتهم !

بوابة الجزائر الإخبارية : كشف الإعلامي الجزائري مهدي غزار، حصريا على قناة الجزائر الدولية،أن 320 شابًا جزائريًا عادوا بالفعل إلى أرض الوطن، وقاموا بتسوية وضعيتهم، إستجابةً لنداء الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

https://twitter.com/algatedz/status/2061467543424917936?s=46

وأوضح المتحدث أن هؤلاء الشباب الجزائري عادوا إلى أرض الوطن بمفردهم، ودون أي مضايقات أمنية أو مرافقة إلى الحدود مؤكدا أن خيار العودة تم طواعية لأن رجلًا واحدًا أقنعهم بالعودة،في إشارة إلى الرئيس تبون.

كما فتح مهدي غزار النار على وسائل الإعلا م الفرنسية بالأخص إعلام بولوريه ووجوه اليمين المتطرف التي حولت شاشات “سي نيوز” الى ساحة لتصفية حساباتهم مع الجزائر من خلال فتح ما يعرف بملف “OQTF” في فرنسا.

الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون

وبتاريخ 11 جانفي الماضي وجّه رئيس الجمهورية في ختام اجتماع مجلس الوزراء ،نداء إلى “الشباب الجزائري المتواجد بالخارج في وضعيات هشّة وغير قانونية”ممن دُفع بهم إلى الخطأ عمدا من قبل أشخاص اعتقدوا واهمين أنهم سيُسيئون إلى مصداقية الدولة بهدف استعمالهم بالخارج ضد بلدهم.معلنا اتخاذ قرار بتسوية وضعياتهم.

الرئيس الجزائري ،أوضح خلال ترأسه اجتماع مجلس الوزراء، أن معظم هؤلاء الشباب لم يقترفوا سوى جنح صغيرة، كالتخوف من مجرد استدعاء من قبل الشرطة أو الدرك الوطني لسماعهم حول وقائع لها بالنظام العام أو أشياء أخرى من هذا القبيل.

كما أشار إلى وجود محاولات لاستغلال الإحصائيات المتعلقة بالحرقة ،لتشويه سُمعة الجزائر، بهدف بث الارتباك بين الشباب ليفروا من الجزائر بصفة غير قانونية..


وبناءً عليه، أعلن أن مجلس الوزراء، برئاسة رئيس الجمهورية، وبالتوافق بين مختلف مؤسسات الجمهورية، قرر تسوية وضعية هؤلاء الجزائريات والجزائريين، شريطة التزامهم بعدم العود.

وأكد أن تنفيذ هذا القرار سيُسند إلى القنصليات الجزائرية بالخارج، إلى غاية عودة المعنيين إلى أرض الوطن.

ويُستثنى من هذا الإجراء كل من تورّط في جرائم إراقة الدماء، والاتجار بالمخدرات، وتجارة الأسلحة، وكذا كل من تعاون مع أجهزة أمنية أجنبية بهدف المساس بأمن ومصالح الجزائر.

#مهدي غزار،الرئيس تبون،الجزائر،فرنسا
شارك المقال
الكاتب
لخلف أمينة
الجزائر
شارك المقال

عرقاب يشارك في الاجتماع الوزاري الاستثنائي الـ49 لمجلس وزراء المنظمة الإفريقية للدول المنتجة للنفط

عرقاب يشارك في الاجتماع الوزاري الاستثنائي الـ49 لمجلس وزراء المنظمة الإفريقية للدول المنتجة للنفط

بوابة الجزائر الاخبارية: شارك وزير الدولة، وزير المحروقات الجزائري ، محمد عرقاب، اليوم الإثنين ، عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد، في أشغال الاجتماع الوزاري الاستثنائي التاسع والأربعين لمجلس وزراء المنظمة الإفريقية للدول المنتجة للنفط (APPO).

وترأس أشغال هذا الاجتماع الأمين العام للمنظمة الإفريقية للدول المنتجة للنفط، فريد غزالي، بمشاركة رئيس المجلس التنفيذي للمنظمة، كارول كادياتا ليتا، الذي يتواجد بالجزائر في إطار زيارة العمل التي تقوم بها وزيرة الدولة، وزيرة المحروقات بجمهورية الكونغو الديمقراطية، أكاسيا باندوبولا أمبونغو، على رأس وفد رفيع المستوى، إلى جانب وزراء النفط والطاقة وممثلي الدول الأعضاء في المنظمة.

وقد خصص هذا الاجتماع لدراسة ومناقشة عدد من الملفات ذات الأولوية المتعلقة بسير المنظمة وآفاق تطوير عملها، لاسيما الجوانب التنظيمية والمؤسساتية، وتقييم مستوى تنفيذ برامجها وأنشطتها، فضلاً عن مناقشة خارطة الطريق والأولويات الاستراتيجية للمنظمة خلال المرحلة المقبلة.

وتطرق الاجتماع كذلك إلى مستجدات مشروع البنك الإفريقي للطاقة، باعتباره إحدى المبادرات الاستراتيجية الرامية إلى توفير آليات تمويل مستدامة لمشاريع النفط والغاز والطاقة في القارة الإفريقية، بما يساهم في دعم الاستثمار وتعزيز الأمن الطاقوي وتحقيق التنمية الاقتصادية للدول الأعضاء.

كما ناقش الوزراء مستجدات أسواق الطاقة العالمية وانعكاساتها على الدول الإفريقية المنتجة للنفط والغاز، فضلا عن سبل تعزيز التعاون والشراكة بين الدول الأعضاء في ظل التحولات التي يشهدها القطاع الطاقوي على الصعيد الدولي.

وتُعد المنظمة الإفريقية للدول المنتجة للنفط (APPO)، التي تأسست سنة 1987، منظمة حكومية إفريقية تُعنى بتعزيز التعاون والتنسيق بين الدول الأعضاء في مختلف مجالات صناعة المحروقات، سواء في أنشطة المنبع أو المصب، من خلال تبادل الخبرات والمعلومات وتنسيق السياسات والاستراتيجيات المتعلقة بتطوير واستغلال الموارد الهيدروكربونية.

وتضم المنظمة ثمانية عشر (18) دولة عضوا هي: الجزائر، أنغولا، بنين، الكاميرون، الكونغو، كوت ديفوار، جمهورية الكونغو الديمقراطية، مصر، غينيا الاستوائية، الغابون، غانا، ليبيا، ناميبيا، النيجر، نيجيريا، السنغال، جنوب إفريقيا وتشاد، بالإضافة إلى جمهورية فنزويلا البوليفارية بصفتها عضواً شرفياً.

وتستحوذ الدول الأعضاء في المنظمة على أكثر من 90 بالمائة من احتياطات النفط المؤكدة في القارة الإفريقية، ما يجعل من المنظمة إطارا مهما لتعزيز التكامل الطاقوي الإفريقي ودعم المبادرات المشتركة الرامية إلى تثمين الموارد الطبيعية وتحقيق التنمية المستدامة في القارة.

شارك المقال
الكاتب
ب،ن
الجزائر
شارك المقال

عطاف ونظيره الأنغولي يستعرضان آفاق العلاقات الثنائية

عطاف ونظيره الأنغولي يستعرضان آفاق العلاقات الثنائية

بوابة الجزائر الاخبارية: أجرى وزير الدولة, وزير الشؤون الخارجية الجزائري ، أحمد عطاف، اليوم الاثنين بسيول, محادثات ثنائية مع وزير العلاقات الخارجية لجمهورية أنغولا ، تيتي أنتونيو, وذلك على هامش مشاركته في أشغال الاجتماع الوزاري للشراكة الإفريقية-الكورية, وفق ما أفاد به بيان للوزارة.

وقد خصص اللقاء لاستعراض مساعي الطرفين الرامية إلى الحفاظ على الحركية الإيجابية التي تشهدها العلاقات الجزائرية-الأنغولية على ضوء القرارات الهامة التي اتخذها قائدا البلدين مؤخرا بالجزائر, سواء فيما يتعلق بتعزيز الإطار المؤسساتي والقانوني أو فيما يخص توطيد التعاون القطاعي وتوسيع مجالاته”.

شارك المقال
الكاتب
ب،ن
الجزائر
شارك المقال

وكالة أمن الأنظمة المعلوماتية تنظم الدورة التكوينية الثانية لفائدة إطارات مؤسسات الدولة والهيئات الوطنية

وكالة أمن الأنظمة المعلوماتية تنظم الدورة التكوينية الثانية لفائدة إطارات مؤسسات الدولة والهيئات الوطنية

بوابة الجزائر الإخبارية : نظمت وكالة أمن الأنظمة المعلوماتية لوزارة الدفاع الوطني, مناصفة مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي, اليوم الاثنين, بالمدرسة الوطنية العليا في الأمن السيبراني, بالقطب العلمي والتكنولوجي, “عبد الحفيظ احدادن” بسيدي عبد الله, الدورة التكوينية والتأهيلية الثانية لفائدة الإطارات على مستوى مؤسسات الدولة والهيئات الوطنية, نشطها خبراء في مجال الأمن السيبراني.


وتندرج هذه التظاهرة, التي تمتد على مدار ثلاثة أيام, في إطار تنفيذ الإستراتيجية الوطنية لأمن الأنظمة المعلوماتية للفترة 2029/2025 في شقها المتعلق بالتكوين.


وتهدف هذه الدورة التكوينية إلى تعزيز المهارات التقنية للإطارات وتعريفهم بأفضل القواعد والمعايير التي تمكن من تطبيق الممارسات المثلى في مجال الأمن السيبراني خلال فترة تطوير البرمجيات, من خلال الأعمال التطبيقية التي تم تنفيذها.


كما تصبو إلى تحديث معارف هؤلاء الإطارات, حول التشريعات والقوانين المتعلقة بالأمن السيبراني, مما يعمل على رفع مستوى حماية البنية التحتية المعلوماتية لمؤسسات الدولة والهيئات الوطنية ضد التهديدات السيبرانية الحديثة المتميزة في العالم الرقمي المعاصر.

#وزارة التعليم العالي#وزارة الدفاع
شارك المقال
الكاتب
إيمان.ح
الجزائر
شارك المقال

إضطرابات جوية و تساقط أمطار رعدية مرتقبة بعدة ولايات من الوطن

إضطرابات جوية و تساقط أمطار رعدية مرتقبة بعدة  ولايات من الوطن

بوابة الجزائر الإخبارية : نبه الديوان الوطني الجزائري للأرصاد الجوية، في نشرية خاصة له عن حدوث إضطرابات جوية و تساقط أمطار رعدية مرتقبة في عديد من ولايات الوطن ، خاصة بالمناطق الشرقية والجنوبية ، تستمر إلى غاية يوم غد الثلاثاء 02 جوان 2026.

وأوضح الديوان الوطني للأرصاد أن الأمطار ستخص ولايات الأتية : خنشلة، تبسة، سوق أهراس، إليزي، جانت وتمنراست، فيما يرتقب تسجيل نشاط رعدي بكل من تبسة، خنشلة، أم البواقي، الوادي، سوق أهراس، إليزي، جانت وتمنراست.

أما بالنسبة ليوم غد الثلاثاء 02 جوان 2026، تشير التوقعات الجوية للديوان الوطني للأرصاد الجوية إلى استمرار تساقط الأمطار على ولايات خنشلة، تبسة، إليزي، جانت وتمنراست، مع تسجيل رعود على ولايات تبسة، أم البواقي، خنشلة، سوق أهراس، إليزي، جانت وتمنراست.

ودعا الديوان الوطني للأرصاد الجوية المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر، خاصة مستعملي الطرقات، ومتابعة النشرات الجوية والتحذيرات الرسمية لمواكبة تطور الحالة الجوية.

#إضطرابات جوية#الجزائر
شارك المقال
الكاتب
إيمان.ح
الجزائر
شارك المقال

عطاف يشارك في الاجتماع الوزاري للشراكة الإفريقية الكورية بسيول

عطاف يشارك في الاجتماع الوزاري للشراكة الإفريقية الكورية بسيول

بوابة الجزائر الإخبارية : شارك وزير الدولة، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج والشؤون الإفريقية، أحمد عطاف، اليوم بسيول، في أشغال الاجتماع الوزاري للشراكة بين إفريقيا وجمهورية كوريا وذلك وفقا لما أوردته الخارجية الجزائرية في بيان لها.

الاجتماع يرمي إلى “تقييم التقدم المحرز في تنفيذ مخرجات القمة الإفريقية-الكورية الأولى التي انعقدت شهر جوان 2024، فضلا عن بحث السُبل الكفيلة بتطوير هذه الشراكة خدمة لأهداف التنمية التي كرستها الأجندة القارية 2063”.

#عطاف، سيول
شارك المقال
الكاتب
لخلف أمينة
الجزائر
شارك المقال

موجة حر مرتقبة تضرب بعض الولايات الشرقية للوطن

موجة حر مرتقبة تضرب بعض الولايات الشرقية للوطن

بوابة الجزائر الاخبارية : نبهت مصالح الديوان الوطني الجزائري للأرصاد الجوية في نشرية لها ، عن موجة حر مرتقبة تضرب عدت ولايات شرقية للوطن وتعد هذه النشرية صالحة لليوم الإثنين الفاتح من جوان و غدا الثلاثاء 02 جوان 2026.

وأوضحت مصالح الأرصاد الجوية في التنبية الذي نشرته أن الولايات المعنية بهذه الحالة الجوية هي:سكيكدة، عنابة والطارف، حيث يُتوقع تسجيل ارتفاع محسوس في درجات الحرارة خلال ساعات النهار.

ودعت مصالح الأرصاد الجوية المواطنين، لاسيما الفئات الهشة وكبار السن، إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة وتفادي التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال فترات الذروة، مع الحرص على الإكثار من شرب المياه.

#أحوال الطقس#الجزائر#موجة حر
شارك المقال
الكاتب
إيمان.ح
أوروبا
شارك المقال

وزير الداخلية الجزائري يصل إلى باريس.. (تغطية خاصة)

وزير الداخلية الجزائري يصل إلى باريس.. (تغطية خاصة)

بوابة الجزائر الإخبارية : حطت اليوم الإثنين،بمطار Bourget الفرنسي طائرة وزير الداخلية الجزائري السعيد سعيود الذي يقوم بزيارة رسمية إلى باريس، على رأس وفد هام،حيث يرتقب أن تشمل المحادثات بين سعيود ونظيره الفرنسي لوران نونيز ملفات ثقيلة على غرار الأمن ومكافحة الجريمة المنظّمة، إضافة إلى قضيتَي الهجرة والحماية المدنية

https://twitter.com/algatedz/status/2061409051871768905?s=46
https://twitter.com/algatedz/status/2061425463235387896?s=46
https://twitter.com/algatedz/status/2061408904085401725?s=46
https://twitter.com/algatedz/status/2060045963436138541?s=46

وزير الداخلية الفرنسي أوضح في تصريح سابق لقناة فرانس إنتر إن اللقاء سيتناول التعاون في المسائل الأمنية والهجرة، مشيرا إلى رغبته في زيادة عدد التصاريح القنصلية الخاصة بعمليات الترحيل نحو الجزائر.

نونيز أكد أن الأمور عادت إلى التحرك بين البلدين، مشددا على ضرورة رفع وتيرة العمل في هذا الملف.

كما أوضح نونيز أنه سيتطرق إلى قضية الصحفي الفرنسي كريستوف غليز، المسجون في الجزائر منذ عامين، والمحكوم عليه استئنافيا بالسجن سبع سنوات بتهمة الإشادة بالإرهاب، مشيرا إلى أن مناقشة هذا الملف تتم “بأكبر قدر من السرية” خدمة للمسار الجاري.

شارك المقال
الكاتب
لخلف أمينة
الجزائر
شارك المقال

شرطة البليدة تفكك شبكة إجرامية مختصة في الترويج للمؤثرات العقلية وتسترجع 27 الف كبسولة من الأقراص المهلوسة

شرطة البليدة تفكك شبكة إجرامية مختصة في الترويج للمؤثرات العقلية وتسترجع 27 الف كبسولة من الأقراص المهلوسة

بوابة الجزائر الإخبارية : تمكنت كل من مصالح الأمن الحضري الأول سيدي حماد بأمن دائرة مفتاح و فرقة البحث و التدخل (BRI) بأمن ولاية البليدة من تفكيك شبكة إجرامية مختصة في ترويج المؤثرات العقلية و توقيف أربعة أشخاص مشتبه فيهم مع ضبط أزيد من 27 ألف كبسولة مخدرات مهلوسة.


و جاءت هذه العملية إثر معلومات تفيد بوجود مخطط إجرامي لترويج كمية من المؤثرات العقلية على مستوى مدينة مفتاح ، أين أسفرت التحريات الأمنية مدعومة بعملية تدخل ميداني عن ضبط 27.279 كبسولة من المؤثرات العقلية وتوقيف أفراد الشبكة .


كما كشفت التحقيقات المعمقة عن لجوء المشتبه فيهم إلى أسلوب تمويهي تمثل في إستعمال سيارتي إسعاف خاصة في نقل هذه السموم بغرض التضليل و تفادي لفت الإنتباه، ليتم توقيفهما و حجزهما ضمن القضية.


و قد تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة لدى محكمة الأربعاء عن قضية حيازة المؤثرات العقلية قصد البيع و التخزين و النقل و التسليم بطريقة غير مشروعة في إطار جماعة إجرامية منظمة.

#الأمن الحضري#تفكيك شبكة إجرامية
شارك المقال
الكاتب
إيمان.ح